إعلان

خلال اجتماعه بمجلس إدارة المنطقة الصناعية.. محافظ المنيا: الأولوية للجادين

11:49 ص الخميس 27 أغسطس 2020

محافظ المنيا في اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا– محمد النادي:

قال محافظ المنيا، اللواء أسامة القاضي، إن المحافظة تدعم المستثمر الجاد للتوسع في المشروعات، لتشهد المنطقة الصناعية دخول صناعات جديدة عملاقة؛ ما يسهم في توفير فرص عمل لشباب المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بالمنيا، بتشكيله الجديد، اليوم الخميس، بحضور المهندس محمود سعد رئيس جهاز المنطقة الصناعية، والمهندسة شدى إبراهيم المدير التنفيذي للمنطقة الصناعية، وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية.

وأضاف المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية بكل إداراتها ومستوياتها في خدمة المستثمرين في أي مكان وأي موقع، طالما يتسم هذا المستثمر بالجدية، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية تحرص على تنمية وتطوير المناطق الصناعية بالمحافظة والنهوض بها.

وطالب المحافظ مجلس الإدارة بضرورة التسهيل بقدر المستطاع على المستثمرين والعمل بروح القانون لزيادة حجم الاستثمار، وشكّل القاضي، لجنة برئاسة الدكتور محمد أبو حليقة المستشار الجيولوجي للمحافظة، والمنطقة الصناعية، والبيئية، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، لوضع الحلول العاجلة لمشكلة برك الأكسدة التابعة للمنطقة الصناعية، بالإضافة إلى مخاطبة الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالمشكلة.

ووافق المجلس على دق بئرين للمياه، داخل المنطقة الصناعية، استجابة لشكوى عدد من المستثمرين بالقطاع الغذائي بعدم انتظام ضخ المياه ما قد يؤثر على الإنتاج.

فيديو قد يعجبك: