إعلان

قبل زيارة رئيس هيئة الاستثمار لسوهاج.. تعرَّف على مصانع المنطقة الصناعة بالكوثر

11:04 ص الأربعاء 26 أغسطس 2020

المستشار محمد عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبدالواحد:

يزور المستشار محمد عبد الوهاب، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، لتفقد عدد من المصانع، والتي من المقرر أن تبدأ جولته بزيارة مركز خدمات الاستثمار يعقبه زيارة المنطقة الصناعية بحي الكوثر، ثم تفقد مصانع للكرتون والبلاستيك والمواد الغازية، وقرية الأنوال.

ويقدم موقع "مصراوي" خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن المصانع التي تشملها الزيارة وأولها مصنع يونيفرسال لصناعة الكرتون الميكرو والمنتجات الورقية، ويوفر 40 فرصة عمل لشباب المحافظة، بحجم إنتاج حوالي 60 طن شهريًا، بمتوسط إنتاج من 2 إلى 3 طن يوميًا، بتكلفة انتاجية 15 مليون جنيه سنويًا، ويُصدر المصنع حوالي 10% من الإنتاج للدول الخليجية.

الشركة العربية لصناعة الكرتون.. أهم ما يميز المصنع قدرته على فصل الألوان، ويصل حجم الإنتاج بالمصنع إلى 500 طن شهريًا، بواقع من 15 إلى 20 طن يوميًا، وبتكلفة إنتاجية 48 مليون جنيه سنويًا، بواقع 4 ملايين جنيه شهريًا، يُصدر حوالي 30% من الإنتاج، ويوفر 200 فرصة عمل لشباب المحافظة.

مصنع الأهرام للبلاستيك، ويوجد به أكثر من خط إنتاج، ويوفر المزيد من فرص العمل للشباب، إذ توفر مجموعة الأهرام حوالي 400 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

فيديو قد يعجبك: