إعلان

تخصيص 60 مليون جنيه لتطوير مركز شباب بلبيس في الشرقية -صور

11:50 ص الإثنين 24 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنه جرى تخصيص 60 مليون جنيه لتطوير مركز شباب بلبيس؛ وذلك لتحسين مستوى الخدمات الشبابية والمجتمعية المقدمة لأبناء مركز ومدينة بلبيس.

وخلال تفقده لأعمال التطوير والإنشاءات الجارية بالمركز، قال المحافظ إن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير كافة المنشآت الرياضية والشبابية لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية والتأكيد على أهمية الرياضة ودورها الحيوي في المجتمع والمساهمة في تقديم أجيال من الشباب القادر على البناء وتحمل المسئولية والمشاركة في إحداث التنمية المستدامة.

وأوضح المحافظ، أن الأعمال الإنشائية الجارية داخل المركز، تشمل إقامة ملعب كرة قدم قانوني، و3 ملاعب خماسي، وصالة ألعاب نزالية، بالإضافة إلى وحدة طب رياضي، ومبنى إداري، ومركز ثقافي، فضلًا عن إقامة محلات وقاعات أفراح استثمارية.

وأشار محافظ الشرقية، إلى أنه جاري طرح حمام سباحة استثماري، فيما تم الاتفاق على بناء السور الخارجي للمركز بشكل حضاري وجمالي تماشيًا مع خطة تطوير وتجميل المدينة واستعادة الوجه الجمالي والحضاري لها، وكذا تحديد حرم الطريق والمحلات، والتي من شأنها أن تساهم في تعظيم موارد المركز وتقديم أفضل الخدمات للمترددين عليه.

فيديو قد يعجبك: