إعلان

محافظ بني سويف يعتمد نتيجة اختبارات تحديد المستوى لدورات سقارة

04:08 م الخميس 20 أغسطس 2020

محمد هاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

اعتمد الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، اليوم الخميس، نتيجة اختبارات تحديد المستوى لمجموعة الدورات التي سيجري تنفيذها بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة.

وتهدف الدورات لتأهيل وصقل مهارات العاملين بالمحليات وخلق كوادر قيادية شبابية مدربة ومؤهلة للتعامل في المجالات المرتبطة بالعمل التنفيذي، من خلال اتباع أساليب جديدة ومبتكرة ترتكز على التكنولوجيا الحديثة.

وأكد المحافظ أهمية تلك الدورات ضمن خطة وزارة التنمية المحلية في إطار رؤية مصر 2030 للتنمية، التي تركز في أحد محاورها على تدريب العنصر البشري.

وأضاف المحافظ، أنه جرى عقد الاختبارات على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين بالديوان العام والمجلس الشعبي المحلي، وشملت اختبارات لتحديد المستوى في دورات (إعداد مدربين tot، تحليل البيانات باستخدام برنامج spss للعاملين بمراكز المعلومات، دورة قادة المستقبل، التحول الرقمي"برامج أوفيس وأساسيات الحاسب"، وإدارة المشروعات pmp، وتصميم الشبكات والأمن السيبراني لمراكز المعلومات والتحول الرقمي، واللغة الإنجليزية، ونظم المعلومات الجغرافية gis)، مشيرًا إلى تكليف مدير الموارد البشرية باتخاذ ما يلزم بالتنسيق مع الجهة المعنية بالوزارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان