إعلان

إخلاء سبيل والد الطفلة "أمنية" ضحية التعذيب على يد ضابط مفصول بكفر الشيخ

06:10 م الأربعاء 19 أغسطس 2020

إخلاء سبيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر أدهم غانم، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل والد الطفلة أمنية، ضحية التعذيب على يد ضابط مفصول، بضمان محل إقامته، لعدم ثبوت واقعة تعديه على الضابط المتهم، وإحداث جروح به، إثر اكتشافه تعذيبه ابنته البالغة من العمر 9 سنوات.

وكان "كمال الدين.خ.م"، 40 سنة، ضابط شرطة مفصول ويقيم بمحافظة الجيزة، اتهم إبراهيم فتحي عطية، عامل، والد الطفلة أمنية ضحية تعذيب الضابط المفصول، بالتعدي عليه بالضرب، وإحداث إصابته أثناء تسليمه طفلته له في كفر الشيخ، على عكس الحقيقة.

أكد عاصم عامر، محامي المجني عليها الطفلة أمنية، في تصريحات لـ"مصراوي" أن النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أصدر قرارًا بإنابة قضائية من نيابة قسم أول طنطا، للتوجه إلى مستشفى طنطا الجامعي، لسؤال الطفلة أمنية الذي تتلقى فيه العلاج بقسم الحروق والتجميل.

وقال محامي المجني عليها، إن نيابة بندر كفر الشيخ أثبتت خلال تحقيقاتها كذب إدعاءات ضابط الشرطة المفصول ضد والد الطفلة أمنية، وتبين أن تلك الادعاءات محاولة من الضابط لابتزاز والد الطفلة للتنازل عن القضية.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من "إبراهيم.ف.ع"، 47 سنة، فلاح ويقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه "كمال الدين.م.خ"، 40 سنة، ضابط شرطة مفصول ويقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا، بتعذيبهما ابنته "أمنية" 9 سنوات.

وتبين من أقوال والد الطفلة صاحب البلاغ أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، وترك له طفلته وغادر مركز سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

جرى نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي، في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفر الشيخ العام استقبال الطفلة لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70 %، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

القي القبض على الضابط المتهم، واقتياده إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ، بينما فرت زوجته هربًا، وبمواجهته باتهام والد الطفلة له أنكر ارتكابه الواقعة، فيما جرى احتجاز والد الطفلة على ذمة التحقيقات، لسؤاله في الواقعة.

فيديو قد يعجبك: