إعلان

المشدد 15 عامًا لـ3 متهمين بخطف جارهم والاعتداء عليه جنسيًا في كفر الشيخ

01:29 م الأربعاء 19 أغسطس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الأربعاء، بمعاقبة 3 متهمين حضوريًا لاثنين، وغيابيًا لثالث، بالسجن المشدد 15 عامًا، لاتهامهم بخطف شاب، وتجريده من ملابسه، والاعتداء عليه جنسيًا، وتصوير الواقعة، ونشرها على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالكريم شامخ، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، وذلك في أحداث القضية رقم 7454 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 403 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ، الكلية، أحال كل من "محمود.س.م.م.م"، 22 عامًأ، عامل، وشهرته مسعد، و"محمد.ع.ر.م"، وشهرته فسبة، 22 عامًا، نجار، و"محمد.ا.ع"، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهم في يومي 28 و29 فبراير 2020، بدائرة مركز شرطة سيدي سالم، خطفوا المجني عليه، "محمد. ح".

وتبين من أوراق القضية أن المتهمين الثلاثة خطفوا المجني عليه المذكور بالتحايل والإكراه بأن استدرجوه في مكان ناء، وهتكوا عرضه كرهًا عنه، وقيدوه وجردوه من ملابسه، وطلبوا منه لعق روث المواشي من الأرض، وإصداره نباح الكلاب.

وأكدت أوراق القضية، أن المتهمين الأول والثاني اعتديا على المجني عليه جنسيًا، فيما تواجد المتهم الثالث للشد من أزرهما، مستخدمين جنزير حديدي، وحزام جلد، وذلك بغرض تعذيبه بدنيًا، ووجهوا إليه عبارات تتضمن خدشًا للشرف، والاعتبار، وطعنًا في عرض الأفراد، وسمعة العائلات، والتقطوا له مقاطع مصورة أثناء اعتدائهم عليه جنسيًا، ونشروها على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

فيديو قد يعجبك: