إعلان

تفاصيل جديدة في واقعة تعذيب طفلة كفرالشيخ على يد ضابط مفصول بالجيزة

12:42 م الأربعاء 19 أغسطس 2020

تعذيب طفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

فجر المهندس صبري عبدالمنعم، منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مفاجأة جديدة في واقعة تعذيب الطفلة أمنية إبراهيم 9 سنوات، على يد ضابط مفصول، وزوجته المغربية.

وأكد منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أنه من خلال المتابعة والفحص، تبين أن الأم هي من اتفقت على إرسال الطفلة إلى الجيزة للعمل كخادمة لدى ضابط الشرطة المفصول، دون علم أبيها المنفصل عن أمها.

وقال عبدالمنعم إنه يتابع تحقيقات نيابة بندر كفر الشيخ، في الواقعة، وسوف يجري بحث لعمل تقرير خاص بحالة الطفلة، من خلال لجنة من الباحثين بوحدة حماية الطفل بالمحافظة، وبيان عما إذا كانت الأم أرسلت بناتها الثلاث شقيقات الطفلة أمنية، للعمل كخادمات في منازل أخرى من عدمه.

وكشفت التحقيقات الأولية حول واقعة تعذيب طفلة كفرالشيخ، على يد ضابط شرطة مفصول وزوجته المغربية، عن الوسائل التي استخدماها لتعذيبها، وذلك من خلال أقوال الطفلة في بلاغ الشرطة، ما أدى إلى إصابتها بحروق من الدرجة الأولى.

وأوضحت الطفلة أمنية إبراهيم فتحي عطية - 9 سنوات، وتقيم بمركز سيدي سالم في كفرالشيخ، خلال أقوالها في بلاغ الشرطة، أنها تعمل خادمة عند الضابط المفصول وزوجته المغربية، واعتاد كلاهما تعذيبها بإلقاء المياه الساخنة عليها، وكذا إلقاء مادة سائل الكلور على أماكن الحروق التي جرى سكب المياه الساخنة عليها.

وأكدت الطفلة في أقوالها أنهما لم يكتفيا بذلك بل واصلا ممارستهما تعذيبها بقص شعرها، وإطفاء السجائر في أماكن حساسة من جسدها، وقطّعوا أجزاء بسيطة من أذنها بآلة حادة، دون معرفة أسباب فعلهما ذلك سوى معاملتها كخادمة تستحق العقاب من نفس النوع بسبب تأخرها في تنفيذ طلباتهم أحيانًا.

فيديو قد يعجبك: