إعلان

بالصور.. تدريب وكلاء وزارات وتنفيذيين للتعامل مع الأطفال المعرضين للخطر بسوهاج

11:48 ص الأربعاء 19 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

نظمت جمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل بسوهاج، بالتعاون مع هيئة "بلان انترناشيونال ايجيبت" المعنية بتدعيم حقوق الطفل وحق الفتيات في المساواة، تدريبًا استمر يومين لأعضاء مكاتب المراقبة على آليات وتدابير قانون الطفل، وذلك ضمن مشروع "دعم حقوق الطفل في صعيد مصر".

حضر التدريب كل من الشيخ علي طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة، ومحمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، والدكتور هشام أبوزيد وكيل وزارة القوى العاملة بسوهاج، ومحمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، ومدير قصر ثقافة سوهاج، والأعضاء القانونيين ومقرري لجان حماية الطفل بساقلته وأخميم وطهطا.

وقالت منة الجندي، مسئول مشروع دعم حقوق الطفل ببلان انترناشيونال ايجيبت بسوهاج، إن الهدف من التدريب الذي حاضرت فيه الدكتورة رضوى القاضي، استشاري حماية الأطفال في الأمم المتحدة، هو مناقشة القانون الجديد للطفل والتعديلات التي جرت عليه.

وأشارت "الجندي" إلى أن الاجتماع تناول أيضًا مناقشة كيفية تعامل وكلاء الوزارات والتنفيذيين مع الأطفال المعرضين للخطر والأطفال في نزاع مع القانون، وتنظيم دورات تثقيفية وتوعوية للأطفال داخل دور الرعاية بالمحافظة، من خلال مديريتي الشباب والرياضة والصحة.

فيديو قد يعجبك: