إعلان

"لاتهامها بسرقة كيلو ذهب".. تجديد حبس "دجَّالة" سوهاج 15 يومًا

01:00 م الثلاثاء 18 أغسطس 2020

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

قررت محكمة جنح مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس "دجالة" وعامل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامها بسرقة كيلو جرام مشغولات ذهبية متنوعة من منزل بقرية عرابة أبيدوس دائرة مركز البلينا.

البداية كانت ببلاغ إلى مركز شرطة البلينا بورود بلاغ من سيدتين بسرقة كمية من المشغولات الذهبية من منزلهما بقرية عرابة أبيدوس.

جرى تشكيل فريق بحث، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة "بثينة. ب" 35 عامًا ربة منزل وتقيم بمحافظة المنيا ولها محل إقامة آخر بمركز فرشوط بمحافظة قنا، "عمرو. ا" 60 عامًا عامل ويقيم بناحية قرية الشيخ مرزوق دائرة المركز.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليهما كانتا تسير في الشارع بالقرب من منزلهما وشاهدا المتهمة تجلس أمام مسجد بذات الناحية وتدعي قدرتها على فك السحر والأعمال السفلية، فطلبت المجني عليهما من المذكورة بمعرفة ما إذا كان لديهما أسحار من عدمه.

وكشفت التحريات أن المتهمة أخبرت الضحيتين بأن لديهما سحر وأنه جرى عمل جزء من هذا السحر للمنزل أيضًا، وأنه لابد من دخول المنزل لفك السحر وإبطاله، فامتثلت المجني عليهن لتعليمات الدجالة، وفور دخول الضحيتين لمنزلهما قامت المتهمة برش مادة على وجوههما أفقدتهما الوعي، وعقب استيقاظهما تبين لهم وجود بعثرة بمحتويات المنزل واكتشفا سرقة المشغولات الذهبية من منزلهما.

جرى ضبط المتهمين واستعادة المشغولات الذهبية "كيلو ذهب"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: