إعلان

بمبدأ "إمهال دون إهمال".. "تعليم دمياط" تستعد للعام الدراسي الجديد

04:17 م الإثنين 17 أغسطس 2020

عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

عقد عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعًا مع كمال نعناع مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، وأعضاء المتابعة المركزية بالديوان لبحث الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

ووجه "عثمان"، خلال الاجتماع، بتكثيف الجهود المبذولة لإتمام التجهيزات الخاصة بالمدارس والإدارات التعليمية، ومناقشة كيفية تفعيل خطة المتابعة في المرحلة المقبلة.

وكلف وكيل الوزارة، إدارة المتابعة، بالمرور على كافة المدارس والتأكد من جاهزيتها وضرورة توفير بيئة تعليمية آمنة للمعلم والمتعلم، والانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والشاملة بالمدارس قبل بداية العام الدراسي من ناحية الأفنية ودورات المياه والمقاعد وحجرات الأنشطة والإضاءة وقاعات الدراسة.

وشدد على حظر استخدام أية مقررات دراسية أو كتب بخلاف الصادرة من الوزارة، وتفعيل بنك المعرفة المصري وضرورة التنسيق التام لإعادة توزيع المعلمين داخل الإدارات، ومتابعة جميع الكتب الدورية أو التعليمات الواردة من الوزارة والخاصة ببدء العام الدراسي الجديد.

ووجه بإعداد تقارير فورية تعرض عليه متضمنة أوجه التميز والاجادة للتكريم وأوجه القصور للمحاسبة، لتطبيق مبدأ الإمهال دون الإهمال على أن يتولى المتابع التأكد من تلافي السلبية بنفسه خلال نفس يوم الزيارة أو اليوم التالي على أقصى تقدير وذلك حسب حجمها والإمكانيات المطلوبة لإزالتها.

فيديو قد يعجبك: