إعلان

وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية يتفقدان تطوير الكورنيش ومحطة مياه طنطا

04:05 م الإثنين 17 أغسطس 2020

اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

تفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الإثنين، يرافقه الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أعمال انتهاء المرحلة الأولى من تطوير كورنيش ترعة القاصد الجديد على مساحة ١١٠٠ متر من أصل ٣٥٠٠ متر إجمالي المشروع، وتبلغ التكلفة الإجمالية نحو ١٦ مليون جنيه، ويهدف إلى خلق متنفس جديد بمدينة طنطا؛ لخدمة المواطنين.

وتفقد شعراوي أيضًا خلال زيارته محافظة الغربية مشروع توسعة محطة مياه طنطا المرشحة الجديدة، وذلك بتكلفة ١٢٠ مليون جنيه، ويهدف إلى رفع تصرفات مياه الشرب لخدمة ٢٤ قرية، بالإضافة إلى حي أول وثاني طنطا.

وأشاد وزير التنمية المحلية بكل الجهود التي بذلها المحافظ الدكتور طارق رحمي، وكل الأجهزة التنفيذية والمحلية بالمحافظة خلال الفترة الماضية.

وطالب الوزير بالاستمرار في بذل كل الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وطالب وزير التنمية المحلية بالتصدي بكل قوة وحسم لكل المخالفات الخاصة بتحويل جراجات العقارات إلى أنشطة تجارية بكل مدن ومراكز المحافظة.

وطالب شعراوي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بإعطاء مهلة لمالكي تلك الجراجات لتوفيق أوضاعهم واتخاذ الإجراءات القانونية عقب ذلك ضد المخالفين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الملف المهم.

وأكد الوزير ضرورة الاستمرار في الموجة الـ١٦ لإزالة التعديات علي أراضي وأملاك الدولة بكل قوة وحزم وعدم التهاون مع أية مخالفات وتعديات جديدة وإزالتها على الفور.

فيديو قد يعجبك: