إعلان

لجنة "الأمن والسلامة" في جنوب سيناء ترصد مخالفات داخل محطات الوقود

04:30 م الأحد 16 أغسطس 2020

محافظة جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

قال مصدر بديوان عام محافظ جنوب سيناء، إن اللجنة المنوطة بالمرور على المناطق والمحطات القابلة للاشتعال، مرت اليوم على ٢٦ محطة وقود، وتبين أن هناك مخالفات كثيرة في أنظمة الدفاع المدني والحريق، إلى جانب أن طفايات الحريق الموجودة داخل المحطات معظمها لا يعمل.

وأكد المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه، أن اللجنة التي ضمت مندوبين من الدفاع المدني والمدينة والبيئة، قامت أيضًا بالمرور على شركات بترول بلاعيم، وسوكو للزيت، والشركة العامة للبترول، للتأكد من تطبيق منظومة السلامة والصحة المهنية خاصة فيما يتعلق بأنظمة الدفاع المدني .

وأوضح أن هناك لجنة قامت بالمرور علي منطقتي خليجي السويس والعقبة، وانتهت من إعداد تقرير نهائي، و في انتظار عرضه على اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لاتخاذ اللازم.

وكان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أصدر قرارًا بتشكيل عدد من اللجان للمرور على جميع المناطق والمحطات القابلة للاشتعال، بداية من مدينة رأس سدر وحتى طابا، للتأكد من تطبيق عوامل الأمن والسلامة بهم، ورصد جميع المخالفات التي تكمن داخل هذه المحطات تمهيدًا لحلها، وإعطاء فرصة للشركات لتطبيق الشروط والضوابط ، حتى لا تسبب دمارًا مثلما حدث في ميناء بيروت.

فيديو قد يعجبك: