إعلان

أحدهم في العناية المركزة.. مستشفى بنها يكشف الحالة الصحية لضحايا السطو المسلح

03:52 م الأحد 16 أغسطس 2020

مستشفى بنها الجامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشف مستشفى بنها الجامعى، بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، عن الحالة الصحية لضحايا حادث السطو المسلح على سيارة نقل الأموال التابعة للبريد المصري، بمنطقة مساكن الرملة ببنها.

وقال الدكتور طارق عيسوي، مدير مستشفي بنها الجامعي، في تصريحات صحفية اليوم، أن حالة السائق المصاب في حادث السطو المسلح، مستقرة، فيما دخل أمين الشرطة المصاب أيضًا في الحادث إلى قسم العناية المركزة، مؤكدًا أنه يتابع الحالة الصحية لهما أولا بأول، ويقدم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة لهما.

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، بوقوع محاولة سطو مسلح على سيارة نقل أموال تابعة للبريد للمصري، بمنطقة مساكن الرملة ببنها، وإطلاق أعيرة نارية.

تشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، وقاده العقيد عمرو الجزار مفتش المباحث، وتبين أن مجهولين هاجموا سيارة البريد بمنطقة مساكن الرملة، وأن أحدهم كان يركب دراجة آلية "موتوسيكل" اقترب من السيارة. وحاول تهديد السائق ومرافقيه من الحراسة وأحد الموظفين، لسرقة السيارة والأموال التي بها، إذ كانت في طريقها لمكاتب البريد، واستطاع السائق الهروب منه، وخلال هذا أطلق عدة أعيرة نارية تسببت في إصابات طفيفة للسائق وأحد المرافقين.

فيديو قد يعجبك: