إعلان

إحباط محاولة سطو مسلح على سيارة نقل أموال تابعة للبريد في بنها

11:17 ص الأحد 16 أغسطس 2020

سطو مسلح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأحد، من جهودها لكشف غموض واقعة محاولة مجهولون السطو المسلح على سيارة نقل أموال تابعة للبريد المصري، بمنطقة مساكن الرملة ببنها، أثناء توجهها في الصباح لمكاتب البريد، لتوصيل الأموال.

وحاول الجناة توقيف السائق وأفراد الحراسة، إلا أنه نجح في الفرار من الجناة، فأطلق أحدهم الرصاص الذي تسبب في إصابات طفيفة للسائق وشخص آخر من مرافقيه، دون أن ينجح الجناة في تنفيذ مخططهم الإجرامي.

جرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ على السيارة والأموال، وتولت النيابة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بسرعة ضبط المتهمين، وأمرت بسؤال السائق ومرافقيه، والتحفظ على السيارة محل الواقعة، وعرضها على المعمل الجنائي، لبيان أنواع الأسلحة المستخدمة في الواقعة.

تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، بوقوع محاولة سطو مسلح على سيارة نقل أموال تابعة للبريد للمصري، بمنطقة مساكن الرملة ببنها، وإطلاق أعيرة نارية.

تشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، وقاده العقيد عمرو الجزار مفتش المباحث، وتبين أن مجهولين هاجموا سيارة البريد بمنطقة مساكن الرملة، وأن أحدهم كان يركب دراجة آلية "موتوسيكل" اقترب من السيارة. وحاول تهديد السائق ومرافقيه من الحراسة وأحد الموظفين، لسرقة السيارة والأموال التي بها، إذ كانت في طريقها لمكاتب البريد، واستطاع السائق الهروب منه، وخلال هذا أطلق عدة أعيرة نارية تسببت في إصابات طفيفة للسائق وأحد المرافقين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان