إعلان

حبس المتهم بإلقاء طفل داخل "عجانة مخبز" في أسوان

09:05 م السبت 15 أغسطس 2020

الطفل المصاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

قررت النيابة العامة بكوم امبو اليوم السبت، حبس عامل في "مخبز أفرنجي" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإلقاءه طفلًا يعمل معه فى "عجانة المخبز" ما أدى إلى تعرضه لإصابات خطيرة.

كان اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم امبو، بورود بلاغ من من أسرة الطفل محمد مصطفى شحات الجندي، ١٥ سنة، من قرية سلوا بحري مركز كوم أمبو، يعمل في فرن فينو، تتهم فيه "س. ف. م" ٣٥ عامًا بإلقاء الطفل أثناء عمله في الفترة المسائية بالمخبز داخل العجانة الخاصة بالمخبز وتشغيلها عليه وخرج وعندما سمع العمال صرخات استغاثة الطفل أخرجوه من العجانة فاقدًا للوعي وجرى نقله بسيارة صاحب الفرن إلى مستشفى كوم أمبو، ومنه إلى مستشفى أسوان الجامعي لسوء حالته.

وقالت عمّة الطفل، أن "محمد" حاصل على الإعدادية وانتقل للصف الأول الثانوي الصناعي، وقرر العمل بالمخبز منذ شهر لمساعدة والدته، وأن مرتكب الواقعة مقيم بالقرية ذاتها، وسبق له أن وضعه داخل الفرن متظاهرًا بالمزاح معه، مضيفة أن صاحب المخبز طلب من الأم التوقيع على أن الحادث قضاء وقدر وأنها لا تتهم أحدًا.

مشيرة إلى أن نقله بسيارة صاحب المخبز دون استدعاء سيارة الإسعاف أضر كثيرا بحالة الطفل.

وأوضح التقرير الطبي للمستشفى تعرض الطفل لعدة إصابات، إذ أصيب بقطع في الحبل الشوكي وكسر في الفقرة السادسة والسابعة العنقية وكسر في الضلوع وكسر لوح الكتف وتجمع دموي وكسر في أصابع اليدين.

جرى ضبط المتهم وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام.

فيديو قد يعجبك: