إعلان

خدعتهم بفك السحر.. ضبط "دجَّالة" سرقت كيلو ذهب من داخل منزل في سوهاج

06:55 م السبت 15 أغسطس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

كشفت مباحث سوهاج غموض سرقة كمية من المشغولات الذهبية من منزل بمركز البلينا، جنوبي المحافظة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل "دجالة" وعامل.

البداية كانت بتلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة البلينا بورود بلاغ من سيدتين بسرقة كمية من المشغولات الذهبية من منزلهما بقرية عرابة أبيدوس دائرة المركز.

جرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه العقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب سوهاج، وتبين من تحريات المقدم محمد أبو العطا، رئيس مباحث مركز شرطة البلينا أنه وراء ارتكاب الجريمة "بثينة. ب" 35 عامًا ربة منزل وتقيم بمحافظة المنيا ولها محل إقامة اخر بمركز فرشوط بمحافظة قنا، "عمرو. ا" 60 عامًا عامل ويقيم بناحية قرية الشيخ مرزوق دائرة المركز.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليهما كانتا تسيران في الشارع بالقرب من منزلهما وشاهدا المتهمة المذكورة تجلس أمام مسجد بذات الناحية، وتدعي قدرتها على فك السحر والأعمال السفلية، فطلبتا المجني عليهما من المذكورة معرفة ما إذ كان لديهما أسحار من عدمه.

وكشفت التحريات أن المتهمة أخبرت الضحيتين بأن لديهما سحرا وأنه جرى عمل جزء من هذا السحر للمنزل أيضا، ولا بد من دخول المنزل لفك السحر وإبطاله، فامتثلتا لتعليمات تلك الدجالة، وفور دخول الضحيتين لمنزلهما رشت المتهمة مادة على وجوهيهما أفقدتهما الوعي، لتستيقظا بعد ذلك وتجدا بعثرة في محتويات المنزل ويكتشفا سرقة المشغولات الذهبية من منزلهما.

جرى ضبط المتهمين واستعادة المشغولات الذهبية بإرشادهما، إذ قُدر وزنها بكيلو جرام ذهب، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: