إعلان

جنوب سيناء تتجمل لاستقبال وفد الوزراء بالطور

11:17 ص السبت 15 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

تستعد مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، لاستقبال عدد من الوزراء نهاية الشهر الجاري، لافتتاح مشروعات تنموية بتكلفة تتعدى ١٠٠ مليون جنيه.

وقال أحمد عبدالعظيم، رئيس مدينة طور سيناء، إنه جرى إنشاء ١٠٠ قاعدة خرسانية وأعمدة في أحياء المدينة وعلى الشوارع الرئيسية، لإقامة ١٠٠ عمود سواري يحملون شعار الجمهورية، ومحافظة جنوب سيناء، في إطار استعداد المدينة لاستقبال عدد من الوزراء، نهاية الشهر الجاري، لافتتاح مشروعات بتكلفة تتعدى ١٠٠ مليون جنيه، من بينها ممشي أهل مصر بتكلفة ٢٠ مليون، وشارع الكورنيش بتكلفة ٢٥ مليون، ومسجد الحق المبين.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح له اليوم السبت، أن مدينة الطور تشهد نقلة حضارية تزامنًا مع إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنشاء ٤ جامعات أهلية من بينها جامعة الملك سلمان بفروعها الثلاثة، في الطور وشرم الشيخ ورأس سدر.

وأكد عبدالعظيم، أن المدينة تستعد لاستكمال باقي مشروعات خطة التطوير، والتي تشمل تطوير طريق الجبيل، وعدد من الطرق الداخلية، بالإضافة إلي تطوير الميادين والشوارع الرئيسية.

وأشار رئيس المدينة، إلى أن جامعة الملك سلمان أعطت الطور طابع خاص وأصبحت عاصمة حقيقة على غرار باقي المحافظات المصرية، وهو ما يتطلب استكمال أعمال البنية التحتية، وتزيين الميادين والشوارع الرئيسية، لتتناسب مع الافتتاح.

فيديو قد يعجبك: