إعلان

قتلت شقيقتها وطعنت والدها وحاولت الانتحار.. بدء التحقيق مع متهمة في الأقصر

01:12 م الجمعة 14 أغسطس 2020

بدء التحقيقات في واقعة إقدام فتاة على قتل شقيقتها

الأقصر - محمد محروس:

بدأت نيابة مركز إسنا جنوبي محافظة الأقصر التحقيقات في واقعة إقدام فتاة على قتل شقيقتها وإصابة والدها بجروح ثم حاولت الانتحار.

كان اللواء عصام ياسين مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من اللواء طارق يحيى مدير إدارة البحث الجنائي، بقتل فتاة لشقيقتها وإصابة والدها بسلاح أبيض إثر مشاجرة بينهم، بمركز إسنا جنوبي المحافظة.

وانتقل الرائد أحمد عوض بليح رئيس مباحث مركز شرطة إسنا لمكان الواقعة وتبين من التحريات أن المتهمة "ع. ج" 30 سنة، كانت متغيبة عن منزلها لأكثر من ١٠ أيام قبل شهر، فمنعها والدها من الخروج من المنزل، وحاولت الخروج أمس مرة أخرى، إلا أن والدها وشقيقتها الكبرى حاولا منعها ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم، وهددتهما بـ"سكين مطبخ" وأنها ستقوم بقتلهم وقتل نفسها بعد ذلك إذا حاولا الوقوف في طريقها.

وتبين أن الفتاة حاولت الخروج فأمسكت بها شقيقتها "ن" 25 سنة، فباغتتها المتهمة بطعنة أودت بحياتها، كما أقدمت المتهمة على طعن والدها "ج. ج" 50 سنة، وأصابته بجرح أعلى البطن من الجهة اليسرى مع جرح في الصدر ووضع في العناية المركزة، كما أقدمت في النهاية على محاولة قتل نفسها وأصيبت بجرح أسفل البطن من الناحية اليمنى وجرى إيداعها العناية المركزة.

نقلت جثة الضحية إلى مشرحة مستشفى إسنا، بعد معاناتها من توقف في عضلة القلب وصعوبة في التنفس وجرح طعني أعلى الصدر حوالي 3 سم، وجرح بالبطن من الناحية اليسرى حوالي 8 سم.

فيديو قد يعجبك: