إعلان

"وصية أب ونية خير".. قصة "نهال" رابع الجمهورية في الثانوية الأزهرية - صور

10:26 م الخميس 13 أغسطس 2020

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عمت الفرحة أسرة الطالبة "نهال" الرابع مكرر في الثانوية الأزهرية شعبة "علمي" على مستوى الجمهورية، اليوم الخميس، عقب تلقيها خبر تفوقها وحصولها على ذلك المركز المتقدم.

"أنا مش مصدقة ووالدي وصاني بالطب لعلاج الفقراء".. بتلك الكلمات تحدثت الطالبة نهال ناصر علي سعدالدين، الطالبة بمعهد فتيات قرية المندورة التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، والحاصلة على المركز الرابع مكرر علمي بنسبة نجاح 99.85%، لـ"مصراوي"، معبرة عن فرحتها لحصولها على المركز المتقدم في الثانوية الأزهرية.

أوضحت "نهال" أن سر تفوقها يعود إلى والديها، إذ كانت الأم توفر الهدوء من أجل المذاكرة وتلقي الدروس، والأب يشجع على التفوق ومداومة حفظ القرآن الكريم، وأداء الصلوات في موعدها.

وكشفت الرابع مكرر على مستوى الجمهورية علمي في الثانوية الأزهرية، عن اتفاقها مع وصية والدها وأعمامها على ضرورة علاج الفقراء، الذين لا يستطيعون دفع ثمن الكشف، ونيته لفعل الخير.

وفي السياق أعرب ناصر علي سعد الدين حجازي، موظف بإدارة دسوق الصحية، عن سعادته بتفوق ابنته نهال، في الثانوية الأزهرية، وحصولها على مركز متقدم ونسبة مئوية جعلتها تحصل على ذلك المركز المتقدم، ولم تفرقها عن المراكزِ السابقة سوى درجة واحدة.

وقال والد الطالبة لـ"مصراوي"، إنه أوصى ابنته على التفوق من أجل حصولها على نسبة مئوية عالية حتى تلتحق بكلية الطب من أجل علاج الفقراء نظرًا لوجود حالات كثيرة عاصرها لا تستطيع توفير ثمن الكشوفات الطبية لدى الأطباء.

فيديو قد يعجبك: