إعلان

استمرار توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة

03:16 م الأربعاء 12 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

تصوير - أسامة عبدالنبي:

مع منتصف اليوم الانتخابي الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ، استمر توافد الناخبين على لجنة مدرسة النصر للغات بالحي المتميز في مدينة السادس من أكتوبر.

وشهدت اللجان إجراءات أمنية مشددة، مع التأكيد على اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تجرى الانتخابات للمصريين في الداخل لليوم الثاني، وذلك في الجولة الأولى من الانتخابات.

واتخذت محافظة الجيزة، مجموعة من الإجراءات الإحترازية والوقائية لإجراء الانتخابات في ظل تراجع معدلات الإصابة بفيروس كورونا والتى من بينها: توفير كل ما يلزم من وسائل الوقاية للناخبين، تعقيم المقرات الانتخابية قبل بدء التصويت وبعده، ووضع مسافات آمنة أمام لجان الاقتراع للناخبين، وقرض ارتداء الكمامة الطبية على المشاركين في العملية الإنتخابية.

ويحق لنحو 63 مليون ناخب مصري في قاعدة البيانات، التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ 2020، تم توزيعهم على 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، بإشراف قضائي كامل.

وتأتي عملية الاقتراع وسط إجراءات مشددة من جانب الدولة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" خلال عملية التصويت، وعلى رأسها تعقيم وتطهير مقار اللجان من الداخل ومحيطها الخارجي والحرص على التباعد الاجتماعي بين الناخبين والالتزام بارتداء الكمامات الواقية.

فيديو قد يعجبك: