إعلان

شاشات عرض ومكبرات صوت لحث المواطنين علي المشاركة بالغربية

08:17 م الثلاثاء 11 أغسطس 2020

الغربية - مروة شاهين:

أقام مواطنون من مدينة زفتي بمحافظة الغربية، سرادقات مصغرة، وشاشات عرض مع مكبرات صوت، لدعوة الناخبين للمشاركة في الانتخابات على مقاعد مجلس الشيوخ، بينما ظلت سيارات تجوب شوارع المدينة تدعوا المواطنين للنزول والمشاركة.

وشهدت لجان الانتخابات قيام المسؤولين عنها بعمل قياس درجة الحرارة للناخبين والاطمئنان عليهم قبل دخول اللجنة للإدلاء بالصوت، مع توافد الناخبين على اللجان المختلفة المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة، للإدلاء بأصواتهم فى أول انتخابات لمجلس الشيوخ المصري، ضمن الاستحقاق الدستوري.

وانتظمت لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، وفتح أبوابها في استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، تحت إشراف قضائي، وتأمين المقار ومحيطها من قبل الجيش والشرطة.

وشهدت العملية الانتخابية، بدء توافد عشرات الناخبين على اللجان المختلفة المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة، للإدلاء بأصوات في أول انتخابات لمجلس الشيوخ المصري، ضمن الاستحقاق الدستوري.

جدير بالذكر أن الانتخابات بمحافظة الغربية تُجرى في 804 لجنة موزعة داخل 694 مقرًا على مستوى المحافظة، ويبلغ عدد الناخبين من أبناء المحافظة، الذين لهم حق التصويت 3 ملايين و327 ألفًا و350 مواطنًا، يدلون بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، التي يتنافس فيها 29 مرشحًا للفوز بـ5 مقاعد فردية في دائرة محافظة الغربية، وقائمة واحدة بقطاع شرق ووسط الدلتا.​

فيديو قد يعجبك: