إعلان

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يترأس غرفة عمليات انتخابات مجلس الشيوخ

04:31 م الثلاثاء 11 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الأشموني:
ترأس اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، اليوم الثلاثاء، غرفة العمليات الرئيسية لانتخابات مجلس الشيوخ، بديوان عام المحافظة في اليوم الأول من الانتخابات، والتي تضم السكرتير العام اللواء محمد البنداري، والسكرتير العام المساعد اللواء هشام الطويل، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير.
وتابع المحافظ من خلال غرفة العمليات عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول المستشارين إلى لجان الانتخابات، مؤكدًا انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث أى معوقات.
وأوضح محافظ البحر الأحمر، أن نسبة الإقبال مرتفعة بمدينتي الشلاتين وحلايب، ومتوسطة في بعض المدن الأخرى خلال الساعات الأولى من بدء عملية التصويت، لافتًا إلى أن المحافظة بها 106 مراكز انتخابية و 109 لجان، لاستقبال 297 ألفًا و273 ناخبًا.

وأشار المحافظ إلى أنه جرى رفع حالة الطوارئ بدء من اليوم وحتي نهاية العملية الانتخابية، لافتًا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية تعمل على مدار الـ24 ساعة.
وناشد محافظ البحر الأحمر المواطنين بالمشاركة في الانتخابات، وممارسة حقهم، لإظهار الوجه الحضاري لمصر، وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين، في اختيار من يمثلهم في مجلس الشيوخ واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.

فيديو قد يعجبك: