إعلان

القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خصومة ثأرية في البدرشين

09:09 م الإثنين 10 أغسطس 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

ألقت مباحث الجيزة، القبض على المتهم بقتل شاب، بسبب خصومة ثأرية في البدرشين.

وتبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن المتهم انتهز سير الضحية بأحد الطرق، وأطلق النار عليه، ما أسفر عن إصابته بـ 4 طلقات، أنهت حياته في الحال، وفر هاربًا.

واستمع ضباط مباحث البدرشين، برئاسة المقدم محمد طبلية والرائد أحمد فايز، إلى أقوال أسرة المجني عليه، وتبين أن شقيق الضحية تسبب في مقتل ربة منزل بطلقة نارية غير مقصودة خلال مشاجرة، مما أدى إلى نشوب الخصومة الثأرية بين العائلتين.

وتلقى مركز شرطة البدرشين بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، مصابًا بطلقات نارية، ملقاة بجانب الطريق، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف الرائد محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين، والرائد أحمد فايز، وتبين أن المجني عليه تربط عائلته خصومة ثأرية مع آخرين، وأن الدافع وراء مقتله، الحصول على الثأر.

وحدد رجال المباحث بإشراف العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد محمد عبد الشكور، مفتش المباحث الجنائية، هوية مرتكب الجريمة، وتم ضبطه، والسلاح المستخدم في الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كما انتقل الرائد أحمد عبد العزيز، ومحمد طامو خبيري الأدلة الجنائية لإجراء معاينة، لمسرح الجريمة، وتم التحفظ على عينة من الدماء، بالإضافة إلى عدد من فوارغ الطلقات التي تم إطلاقها على المجني عليه، تمهيدًا لإعداد تقرير وتقديمه للنيابة العامة التي تباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك: