إعلان

"حق وواجب".. محافظ أسيوط يتحدث لـ"مصراوي" حول انتخابات مجلس الشيوخ 2020

04:49 م الإثنين 10 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

قال محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد، إن المشاركة الإيجابية في انتخابات مجلس الشيوخ حق لكل مصري يحب وطنه، وواجب عليه.

ووجه المحافظ الدعوة للمواطنين للمشاركة الايجابية والخروج إلى صناديق الاقتراع للتعبير عن رأيهم في انتخابات مجلس الشيوخ والإدلاء بأصواتهم، والمشاركة في العرس الديمقراطي.

وأضاف محافظ أسيوط، في تصريح خاص لـ"مصراوي": إنه جرى الانتهاء من أعمال التطهير والتعقيم بالمقار، واللجان الانتخابية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، وتحقيق أعلى درجات السلامة والأمان أثناء سير العملية الانتخابية.

وأشار اللواء عصام سعد، إلى عقد عدة اجتماعات خلال الأيام الماضية بحضور جميع الجهات المعنية بتنظيم العملية الانتخابية، لمراجعة الاستعدادات النهائية والتأكيد على جاهزية اللجان، وتوفير كافة سُبل الدعم لإنجاح الانتخابات.

وأوضح المحافظ، أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ مليونان و766 ألفًا و955 ناخبًا سيدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 489 مركزًا انتخابيًا يضم 636 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركزًا إداريًا وحيًا بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة، مؤكدًا على الانتهاء من تجهيز مقر اللجنة العامة للانتخابات بمدينة أسيوط.

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، عددًا من المقرات الانتخابية للاطمئنان على جاهزية اللجان والمقرات لاستقبال الناخبين خلال انتخابات مجلس الشيوخ 2020، والوقوف على أية ملاحظات أو احتياجات مطلوبة والعمل على توفيرها بشكل فوري.

فيديو قد يعجبك: