إعلان

"علاقة غامضة وتوصيلة للموت".. كشف لغز اختفاء "عريس" قبل زفافه بأيام في البحيرة

04:09 م الإثنين 10 أغسطس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

كشفت الأجهزة الأمنية لغز اختفاء شاب قبل زفافه بأيام قليلة، عقب خروجه يوم الجمعة الماضي، من منزل أسرته بمركز الدلنجات، بمحافظة البحيرة، وتبين مقتله على يد ابن عمة خطيبته الذي تربطه بها علاقة عاطفية.

البداية كانت بلاغًا لمركز شرطة الدلنجات باختفاء "أحمد"، 25 عامًا، عامل باليومية، عقب خروجه من منزله متوجهًا لمحل عمله بالقاهرة وانقطاع الاتصال معه.

تحريات فريق البحث الجنائي، أكدت أن الشاب الضحية تقدم لخطبة فتاة تدعى "رحاب" منذ ٦ أشهر وتحدد موعد الزفاف نهاية الشهر الجاري، كما كشفت التحريات ارتباط الأخيرة بعلاقة عاطفية بابن عمتها "محمود" 25 عامًا سائق.

من خلال تفريغ الكاميرات الخاصة بموقف مدينة الدلنجات، تبين سير الشاب المبلغ عنه بصحبة أحد الأشخاص.

وأثناء مواصلة التحريات سلم المتهم نفسه إلى الشرطة بعدما شعر بافتضاح أمره، معترفًا بقتل المجني عليه بأن انتظره بمدخل القرية لسابق علمه من الفتاة بعزمه السفر إلى القاهرة وعرض عليه توصيله، باستخدام سيارة صديقه السائق "محمد".

وخلال الطريق دس له مخدرًا فى علبة عصير، وبعد التأكد من غيابه عن الوعي هشم المتهمان رأسه وطعناه باستخدام آلة حادة وسكين، ثم نقلا الجثة لإحدى المناطق الخالية بعيدًا عن العمران بنطاق الشيخ زايد ودفناه أسفل كوبري باستخدام فأس أعداها مسبقا، ليعود الجاني بعدها لمدينة الدلنجات ويتظاهر بالبحث عنه مع أهله.

فيديو قد يعجبك: