إعلان

حالتا وفاة وإصابتان جديدتان بفيروس "كورونا" في الوادي الجديد

12:04 ص الخميس 09 يوليه 2020

فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن تسجيل حالتي إصابة جديدتين لفيروس كورونا، بالإضافة إلى حالتي وفاة، بمركز الداخلة؛ ليرتفع بذلك إجمالي الحالات الإيجابية لـ٤٤١ إصابة، منهم ٣٤ وفاة، منذ بداية الأزمة.

وأكد المحافظ في بيان صحفي، تعافى ٦ حالات من المصابين وخروجهم من أقسام العزل بمستشفى الداخلة العام، وانتهاء مدة العزل المنزلي لـ٧٥ مواطنًا من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائي.

وأشار بيان لجنة متابعة أزمة فيروس كورونا إلى استقرار الحالة الصحية للرضيع "٤ أشهر" المعزول بمستشفى الداخلة العام واستجابة حالته للعلاج، وتسجيل حالتي وفاة بمركز الداخلة (٦٠-٨١ عامًا).

وشدد المحافظ، على تحذير المواطنين المخالطين للوافدين من خارج المحافظة (ضيف أو أحد أفراد الأسرة قادم من خارج المحافظة) الالتزام بالعزل المنزلي لمدة ١٤ يومًا لحين التأكد من سلامتهم، والاتصال على الأرقام (٢٩٣٦٤٦٧ -٢٩٢٩٠٣٨) عند الشعور بأي أعراض.

وفى سياق متصل، تحذر المحافظة من إقامة أي تجمعات بحفلات الزفاف أو العزاء، حيث يتعرض المخالفون للمساءلة القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة، ويمكن الإبلاغ عن المخالفين من خلال تخصيص الأرقام التالية بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لتلقي بلاغات المواطنين (٠٩٢٢٩٢٦١٨٣ / ٠١٠١٤٨١٤٨٢٥).

وناشدت لجنة متابعة أزمة فيروس كورونا بالوادي الجديد، أهالي المحافظة بتحمل المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع للخروج من هذه الأزمة وخفض معدلات الإصابة من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعلن عنها، ومساندة جهود المحافظة في هذا الشأن.

بيان إصابات كورونا ليوم الأربعاء 8 يوليو 2020

خريطة انتشار فيروس كورونا في الوادي الجديد حتى يوم 8 يوليو 2020

فيديو قد يعجبك: