إعلان

صور.. مطهرات وكاشف حراري قبل دخول الكنائس في جنوب سيناء

03:29 م الأحد 05 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

اتخذت كنائس جنوب سيناء، اليوم الأحد، كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس "كورونا" المستجد، حرصًا على صحة وسلامة المترددين عليها خلال قداس اليوم.

وجرى تعقيم جميع الوافدين على الكنائس بالكحول والمطهرات مع قياس درجة الحرارة بالكاشف الحراري.

وشرع فريق كشافة كنيسة السمائيين بشرم الشيخ، في قياس درجة الحرارة وتعقيم جميع المترددين على الكنسية، من مواطني جنوب سيناء، أو السائحين.

ووجه الأنبا أبوللو، أسقف جنوب سيناء ورئيس دير القديس موسى النبي العامر بسيناء، بتكثيف أعمال التطهير لجميع الوافدين على الكنيسة وعدم السماح لدخول أي من المواطنين في حالة ارتفاع درجة حرارته، مناشدًا جموع المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وعدم دخول الكنائس في حالة ظهور أعراض الإصابة بالفيروس.

وأكد الأنبا أبوللو، أنه يجري رش وتعقيم الكنائس قبل وبعد كل قداس، مع اتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، وعدم السماح بدخول أعداد كبيرة خلال القداس.

ومن جانبه أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أنه يجري التنسيق مع مديرية الصحة ومسئولي الكنائس لمتابعة إجراءات التعقيم والتطهير، وأيضًا التنسيق مع رجال الأمن المتخصصين بحماية الكنائس، بعدم دخول أعداد كبيرة خلال القداس، وفض أي تجمعات من قبل المواطنين في محيط الكنائس.

فيديو قد يعجبك: