إعلان

"جرى في الصحراء بعدما ذبحته".. المتهم بقتل "سائق الإسكندرية" يروي التفاصيل

02:24 م الإثنين 27 يوليو 2020

جثة _أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أدلى المتهم بذبح سائق توكتوك بصحراء برج العرب غربي الإسكندرية باعترافات تفصيلية أمام فريق البحث الجنائي، بعد العثور على الجثة بجوار مساكن "ابني بيتك".

واعترف المتهم "إسلام. أ. ع" 20 عامًا، بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، لمروره بضائقة مالية، مشيرًا إلى أنه يعمل باليومية في ورشة بالمنطقة الصناعية الثالثة ببرج العرب.

وقال المتهم إنه اتفق مع صديقه "محمد. ي" 20 عامًا على سرقة مركبة توكتوك وقتل صاحبها حتى لا يتعرف عليهما أحد، ويواجهان تهمة السرقة بالإكراه.

وأضاف إسلام: "بعد تفكير اخترنا سامح. م. م 19 عامًا، لقتله وسرقة التوكتوك.. كنت أعرفه قبل ذلك عندما حضر للورشة لتغيير زيت للتكتوك".

وأشار إلى أنه غافل أحد زملاءه في الورشة، وأخذ هاتفه المحمول، وأجرى اتصالًا بالمجني عليه، وطلب منه الحضور بالقرب من الورشة، لتوصيله إلى منطقة "ابني بيتك".

وتابع المتهم، أن المجني عليه حضر في الموعد المحدد، واستقل معه التوكتوك، قائلا: "قمت باصطحابه أولا إلى أحد المحال التجارية لشراء "كتر" و"قفيز"- سلاح الجريمة".

وأوضح إسلام، أنه استقل التوكتوك رفقة المجني عليه بعدها وفي الطريق أخبر شريكه بتحركهم، دون أن يلحظ المجني عليه، وبالقرب من المنطقة الصحراوية التي حددها مسبقًا طلب منه التوقف لقضاء حاجته.

ولفت إلى أنه غافل المجني عليه بمجرد توقفه، وذبحه بـ"الكتر"، قائلا: "لم يمت على الفور وظل يجرى في الصحراء وهو مذبوح فقمت بضربه بحجر حتى هشمت رأسه ووجهه وتركته في الصحراء".

وأضاف المتهم أنه تقابل مع شريكه في مكان قريب من موقع الحادث وسلمه التوكتوك الخاص بالمجني عليه لبيعه واقتسام ثمنه، وارتدى ملابس أحضرها له شريكه بدلا من الملوثة بالدماء التي تخلص منه لاحقًا.

وأشار إسلام، إلى أن الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه كان من نصيب زوج شقيقته الذي أحرقه عندما علم بالجريمة، ما جعله شريكًا ثالثًا معهما.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة برج العرب بلاغًا يفيد العثور على جثة "سامح. م. م" 19 عامًا، سائق توكتوك، ملقى بين كومتي رمال في منطقة صحراوية بالقرب من مساكن "ابني بيتك".

وبمناظرة الجثة، تبين وجود جرح ذبحي بالرقبة وتهشم الوجه والرأس بقطعة حجارة، ويرتدي كامل ملابسه، وعثر بين طيات ملابسه على بطاقة رقم قومي تثبت هويته.

فيديو قد يعجبك: