إعلان

طالبة بالثانوية تتهم إدارة أبو قرقاص التعليمية بإضاعة أوراق إجابة الفيزياء

11:26 ص الجمعة 24 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا– محمد النادي:

حررت نورهان حسن محمد، الطالبة في الصف الثالث الثانوي "علمي رياضة"، محضرًا بقسم الشرطة حمل رقم 3695 لسنة 2020 إداري مركز أبوقرقاص، باختفاء بعض أوراق الإجابة الخاصة بمادة الفيزياء، التي أدتها داخل اللجنة رقم 28 بمدرسة صلاح الدين للتعليم الأساسي، بمحافظة المنيا.

وتروي "نورهان" قصتها لـ"مصراوي"، قائلة: عقب دخولي لجنة الامتحانات لأداء امتحان مادة التفاضل، يوم 19 يوليو الجاري، طلب مني أحد المسئولين التوقيع على إقرار يفيد بضياع جزء صغير من صفحة واحدة خاصة بامتحان مادة الفيزياء، وكان ذلك قبيل امتحان التفاضل بدقائق معدودة، ما جعلني أوقع على المحضر دون قراءته كاملًا".

وأضافت "الطالبة"، "أنه وعقب امتحان مادة التفاضل، طلب رئيس اللجنة مقابلتي، وخلال ذلك أخبرني بأن أوراق الإجابة الخاصة بامتحان الفيزياء جرى تمزيق 4 أوراق منها وغير متواجدين ضمن أوراق الامتحانات".

وأوضحت "نورهان"، التي أدت الامتحان برقم جلوس "812847"، أنه فور حضور والدها إلى اللجنة للإطلاع على ما جرى، تبيّن اختفاء أوراق أرقام "13، و 14، و15، 16" من امتحان مادة الفيزياء، الذي جرى بتاريخ 7 يوليو 2020، وأنه وخلال التحقيقات التي أُجريت معها من خلال رئيس اللجنة والعضو القانوني، نفت والملاحظين حدوث الواقعة من الأساس، كما أكدت التحقيقات عدم تحرير محضر إثبات حالة بالواقعة يوم الامتحان، مشيرة إلى انتهاء التحقيقات، بإحالة كافة الأوراق للجنة النظام والمراقبة بقطاع أسيوط (أ) للتصرف.

وأكدت "الطالبة"، أنها توجهت ووالدها إلى مركز الشرطة، وحررت محضر بالواقعة حمل رقم 3695 لسنة 2020 إداري أبوقرقاص، بتاريخ 19 يوليو الجاري؛ لإثبات الواقعة.

فيديو قد يعجبك: