إعلان

حبس المتهم بقتل والدته وزوجته وأطفاله حرقًا في أسيوط

11:50 ص الإثنين 20 يوليو 2020

أرشيفية

أسيوط ـ محمود عجمي:

أمرت نيابة مركز شرطة البداري بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، بحبس المتهم في واقعة حريق قرية العقال البحري، التي أسفرت عن مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في منزل بمركز البداري، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشف مصدر في مديرية أمن أسيوط، أنه بسبب خلافات عائلية أشعل زوج إحدى الضحايا النيران داخل مسكنه بقرية العقال البحري في مركز البدراي، ما أسفر عن وفاة والدته وزوجته وأطفاله الثلاثة حرقًا، وإصابة فتاة.

وأضاف المصدر أن التحريات الأولية أشارت إلى أن المتهم "حسام. أ" أقدم على إشعال النيران فى شقته لمروره بضائقة مالية، ومطالبة الأسرة بالأموال التي عجز عن توفيرها.

ولقي 5 من أفراد الأسرة مصرعهم، بينهم 3 أطفال، فيما أصيبت فتاة في الحريق.

وكان ضباط مركز شرطة البداري وقوات من إدارة الحماية المدنية انتقلوا إلى موقع البلاغ، وجرى فرض طوق أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران.

وقال مصدر مسؤول في مركز ومدينة البداري، إن الحريق في منزل المواطن "حسام .أ"، بقرية العقال البحري، أمام عزبة الشيخ أحمد، دائرة المركز، ما أسفر عن مصرع "جمالات.ح. ح" 60 عامًا، و"أميمة. ع. ا" 41 عامًا، و"دينا.ح.ا" 10 سنوات، و"بسنت. ح.ا" 6 سنوات، و"روان. ح. ا" 3 سنوات، وإصابة "وردة. ح.ا" 17 عامًا، جرى نقلها إلى مستشفى البداري لإسعافها.

كما جرى إيداع الجثث مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: