إعلان

لديها طفلة وعملت مضيفة طيران.. القصة الكاملة لـ "منار سامي" فتاة التيك توك

02:19 م الخميس 02 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

بين عشية وضحاها، تحولت منار سامي، "فتاة التيك توك"، ابنة مدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، إلى متهمة بنشر الفسق والتحريض على الفجور، وذلك عقب القبض عليها أمس الأربعاء، داخل كافيه شهير بمنطقة كفر سعد ببنها، صحبة عاطل يدعى "زيكا"، وبحوزتهم سلاح أبيض وأقراص مخدرة.

ووجهت نيابة بنها للمتهمين، اتهامات بنشر الفسق وحيازة سلاح ومخدرات، وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

يقول "محمود.م"، أحد أهالي كفر شكر، إن منار تبلغ من العمر 30 عامًا، وأنها انفصلت عن زوجها منذ 3 سنوات، ولديها طفلة تعيش مع والديها بكفر شكر، مشيرًا إلى أنه يتردد أنها كانت تعمل مضيفة طيران، وتركت العمل للتفرغ لفيديوهات "التيك توك"، ولم يكن لها محل إقامة ثابت وكانت تظهر في كفر شكر على فترات متباعدة.

وأدلت المتهمة "منار" فتاة "التيك توك"، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها أقدمت على تصوير تلك الفيديوهات للحصول على الأموال، وأن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة فيديوهات "التيك توك" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت "منار"، أن "التيك توك" ظاهرة منتشرة بين الشباب، وأنها لم تقصد نشر الفسق على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أردت جمع الأموال فقط".

وأكدت "منار"، أنها كانت ذاهبة لترتيب عيد ميلاد لطفلتها صاحبة الـ 3 سنوات بأحد الكافيهات بمدينة بنها، وتقابلت هناك مع شخص لا تعرفه وهو من استوقفها وفوجئت بقدوم الشرطة.

وأقرت المتهمة بإنشاء قناة على موقع "يوتيوب" وكذا حسابات إلكترونية على تطبيقي (تيك توك– وانستجرام) تتولى من خلالهم إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى مخل من شأنها خدش الحياء العام، وأقرت اعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال استقطاب عملائها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نظير حصولها على مبالغ مالية، وجرى ضبط هاتف محمول خاص بالمتهمة محمل عليه بعض مقاطع الفيديو ومبلغ مالي.

واعترف المتهم الثاني "زيكا"، بحيازته للأقراص المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، وأنه تعرف على المتهمة إثر وقوع حادث سير بين السيارة قيادتها وسيارة أخرى وتدخله لفض مشادة بينها والطرف الآخر.

فيما أكد مصدر أمني بالقليوبية، أن تحريات أجهزة الأمن كشفت أن المتهمة بدون عمل ومطلوب ضبطها للتنفيذ عليها في قضية "تبديد" ومقيمة بدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية.

وأضافت التحريات أن المتهمة خلال الآونة الأخيرة، تنقلت بين عدد من الشقق المفروشة خشية ضبطها، عقب بثها العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها، والتي تمثل تعدي على القيم والمبادئ، لما تحمله من تحريض على الفسق، وإذاعة تلك المقاطع مقابل حصولها على أموال.

فيديو قد يعجبك: