إعلان

أمن الشرقية عن المُدرس "المتوفى على الورق": شقيقه تعرف على جثة شبيهة في مارس

12:11 م السبت 18 يوليه 2020

المدرس

الشرقية - فاطمة الديب:

قال مصدر في مديرية أمن الشرقية إن شقيق المُدرس الذي عثر عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت تعرف على الجثة مجهولة الهوية بمستشفى "الأحرار" التعليمي، في الأسبوع الأخير من مارس الماضي، وأفاد وقتها بأن الجثة لشقيقه، وعليه تم التصريح بدفنها آنذاك.

وعثر عدد من أهالي قرية "كفر الحصر" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية، اليوم السبت، على مُدرس في منتصف العقد الخامس من عمره، وذلك بعد نحو 7 أشهر على غيابه، والعثور على جثة قريبة الشبه من هيئته والتصريح بدفنها قبل أربعة أشهر ونصف الشهر.

وأفاد شهود عيان بأن عدد من شباب القرية عثروا على المدعو "محمد. م. ال - 46 سنة"، وشهرته "محمد جمال" مُدرس بالتربية والتعليم، قرب منطقة المقابر، وذلك بعد تغيبه عن منزل أسرته لأكثر من 7 أشهر.

وتبين أن المتغيب كان يُعاني مرضًا نفسيًا قبل 4 سنوات، واعتاد التغيب عن منزل الأسرة لفترات طويلة، لكنه في كل مرة كان يعود، حتى اختفى فجأة نهاية شهر يناير الماضي، قبل أن تتلقى الأسرة مكالمة هاتفية من أحد أقاربهم، الذي يعمل بمستشفى "الأحرار" التعليمي، بوصول جثة لشخص مجهول الهوية ملامحه قريبة إلى حد كبير من نجلهم المتغيب.

أجمع أفراد الأسرة -وقتها- على أن الجثة للمذكور المتغيب، باستثناء شقيقته، والتي كانت تؤكد على أن الجثة لا تخص شقيقها، قبل إنهاء إجراءات التصريح بالدفن، واستلام الجثمان ودفنه يوم 21 مارس الماضي، وذلك قبل عثور أهالي القرية على المُدرس مرة أخرى، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ليتم إبلاغ قوات الشرطة، وحرر المحضر اللازم، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.​

اقرأ أيضًا: دفنوا واحد غيره.. العثور على مُدرس بعد 7 أشهر من تغيبه عن منزله بالشرقية

فيديو قد يعجبك: