إعلان

استعدادًا للعيد.. طرح أبقار وجاموس ولحوم بلدي بأسعار مخفضة في أسيوط

11:32 ص السبت 18 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعلن محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، اليوم السبت، عن طرح أبقار وجاموس حي للبيع للمواطنين بغرض التضحية، وكذلك طرح لحوم جاموسي وبقري بلدي للبيع بأسعار مخفضة، في جميع المنافذ الثابتة والمتنقلة بمختلف المراكز.

يأتي ذلك ضمن الخدمات التي يقدمها مشروع الثروة الحيوانية التابع لمحافظة أسيوط، وفي إطار توفير لحوم الأضاحي للمواطنين وسد احتياجاتهم من اللحوم، استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأشار المحافظ، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إلى أنه جرى بيع عدد كبير من رؤوس الحيوانات (جاموسي وبقري وعجول فريزيان) في محطة الحمام بمركز أبنوب، وأضاحي عجول جاموسي في محطة بني سند بمركز منفلوط التابعتين لمشروع الثروة الحيوانية بالمحافظة، على أن يتم بيع كيلو اللحم البلدي للمواطنين بمختلف المنافذ، بأسعار تتراوح ما بين 90 إلى 100 جنيه للكيلو، طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضح مدير مديرية الطب البيطري، الدكتور خالد بكري، أن مشروع تنمية الثروة الحيوانية بالمحافظة سيطرح عجول جاموسي أوزان تتراوح ما بين 400 و450 كيلو، بسعر 48 جنيهًا للكيلو، وطرح عجول بقري أوزان من 450 إلى 500 كيلو بسعر 55 جنيهًا للكيلو، وإناث جاموسي وبقرى بأوزان من 500 إلى 700 بسعر 40 جنيهًا للكيلو، على أن يكون الحجز بدفع 25% من إجمالي القيمة المالية، وذلك تسهيلاً على المواطنين، ومواجهة لجشع بعض التجار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان