إعلان

عقر طفلته وكسر ذراعها.. قصة "أب يكره البنات" في كفر الشيخ - صور

12:07 ص الجمعة 17 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

رصدت اللجنة العامة لحماية الطفل في ديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، تعذيب طفلة على يد والدها، محدثا بها عدة إصابات في الوجه وأنحاء متفرقة من جسدها.

كان المهندس صبري عبد المنعم، منسق عام لجنة حماية الطفل، تلقى بلاغا من نيرمين القصير، مسئول التدخل السريع في كفر الشيخ، برصد حالة تعذيب لطفله على يد والدها، بسبب كراهيته للبنات، أثناء إقامتها معه في المرج بالقاهرة.

ووفق ذلك شكل منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، لجنة للوقوف على حقيقة البلاغ، وتوجه على رأسها والتقى بوالدة الطفلة، التي تقيم بقرية منشأة سلامة التابعة لمركز الرياض.

وقال المهندس صبري عبد المنعم، منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الطفلة "مكة"، تبلغ من العمر 4 أشهر، جرى تعذيبها على يد والدها، ما أدى إلى إصابتها بكسر بذراعها، ولم يكتف بذلك بل عقرها في كتفها، ومنعها من الرضاعة بهدف التخلص منها، بسبب كراهيته للبنات.

أضاف عبد المنعم، أن الأب اعتدى بالضرب على زوجته والدة الطفلة، وعذبها، وأكرهها على التوقيع على إيصالات أمانة، فيما حررت الأم البلاغ رقم 12872 لسنة 2020 جنح قسم شرطة المرج ضد زوجها ووالد الطفلة.

وتابع منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، أنه تبين من خلال سؤال الأم أن الأب تزوج قبل ذلك مرتين بسبب إنجابه البنات وتزوج من الزوجة الحالية أم الطفلة مكة ضحية التعذيب لينجب صبيا فرزقه الله بالطفلة مكة وبناء عليه ارتكب ذلك الفعل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان