إعلان

بسبب ركن السيارة.. مقتل شخص وإصابة شقيقه في مشاجرة بالإسكندرية

01:41 م الخميس 16 يوليه 2020

مشاجرة _أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

قُتل شخص وأصيب شقيقه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بجوار ستاد "حرس الحدود" بمنطقة المكس غربي الإسكندرية، بسبب الخلاف على قطعة أرض.

تلقى قسم شرطة الدخيلة، بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين 5 أشخاص من عائلة واحدة بجوار ستاد المكس، وسقوط قتيل ومصاب.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص نشوب مشاجرة بين كل من "محمد.م.م" وشقيقيه "محمود" و"مصطفى" طرف أول، و"محمود.ع" و"خليل.ع" طرف ثان.

أسفرت المشاجرة عن مقتل "محمود.ع" متأثرًا بإصابته بجروح طعنية بالبطن والصدر، وإصابة شقيقه "خليل" بجروح بمختلف أنحاء الجسم، وجرى نقله إلى العناية المركزة في حالة خطرة.

وتبين من التحقيقات التي أشرف عليها محمود حافظ وكيل نيابة الدخيلة، أن الطرفين أبناء عمومة، ونشبت مشاجرة بينهم بسبب الخلاف على قطعة أرض، اعتاد والد الطرف الأول ركن سيارته بها أمام مطعم يملكه.

ألقي القبض على المتهمين الثلاثة –الطرف الأول– ونقل جثة المجني عليه إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة.

بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة، أمر مصطفى المنشاوي، رئيس نيابة الدخيلة، بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهم البلطجة والقتل العمد، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: