إعلان

"صوت البقرة قاده للموت".. عامل يقتل مزارعًا ويصيب زوجته بالإسكندرية

01:56 م الثلاثاء 14 يوليه 2020

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

قتل عامل، مزارعًا طعنًا بـ"مطواة" وأصاب زوجته بمنزلهما بقرية طيبة 3 بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية، بعدما حاولا منعه من سرقة حظيرة الماشية.

تلقى قسم شرطة العامرية أول، بلاغًا من الأهالي بمقتل وإصابة شخصين بقرية طيبة 3، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص العثور على جثة "شعبان.ف.ا" مزارع، مقيم بذات القرية، وبها 3 جروح طعنية بالبطن وجرح طعني بشريان القدم اليمنى.

فيما أصيبت زوجته بجرح طعني بالكتف الأيسر، وجرى نقلها إلى مستشفى العامرية العام؛ لتلقي العلاج اللازم، ونقل جثة الزوج إلى المشرحة.

وبسؤال الجيران، قرروا في التحقيقات سماعهم صوت استغاثة من منزل جارهم، وشاهدوا شخصًا يحمل سلاحًا أبيض يحاول الهرب، فتمكنوا من شل حركته والإمساك به.

وأضاف شهود العيان، أنهم عثروا بعدها على جارهم جثة هامدة غارقًا في دمائه بينما ترقد بجواره زوجته مصابة، فيما تبين أن المتهم يدعي"محمد.أ.م" 19 عامًا، عامل زراعي، واعترف بارتكابه الواقعة.

حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أول العامرية، وجرى إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن جريمته أمام نيابة أول العامرية، قائلًا إنه تسلل إلى حظيرة منزل المجني عليه لسرقة الماشية، لمروره بضائقة مالية.

وأضاف المتهم، أنه فوجئ باستيقاظ صاحب المنزل وزوجته على صوت "البقرة"، فاعتدى عليهما بسلاح أبيض "مطواة" خشية افتضاح أمره عندما حاولا الإمساك به، مؤكدًا أنه لم يقصد قتل المجني عليه.

فيما أمر المستشار محمود زغلول، رئيس نيابة أول العامرية، بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالقتل العمد والسرقة والشروع في القتل، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: