إعلان

اختلفا على ممارسة الشذوذ.. كشف لغز جثة حديقة الشلالات بالإسكندرية

08:00 م الإثنين 13 يوليه 2020

مديرية أمن الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية في كشف غموض واقعة العثور على جثة عجوز داخل حديقة الشلالات، إذ تبين أن وراء الجريمة واقعة شذوذ جنسي.

تلقى اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا بورود بلاغ لقسم باب شرقي بالعثور على جثة مجهول بحديقة الطفل بمنطقة الشلالات.

انتقل ضباط مباحث قسم باب شرقي إلى موقع البلاغ، وتبين وجود جثة لرجل في العقد الخامس من العمر، يرتدي كامل ملابسه، وبها جروح بالرأس، وعدم وجود أي متعلقات شخصية بحوزته.

جرى تشكيل فريق بحث ضم كل من العميد رمضان عبدالرحمن، رئيس مكتب جرائم النفس بالمديرية، والعميد وليد فايد، وكيل مباحث المديرية، والعميد أشرف البالي، وكيل مباحث قطاع وسط، والمقدم صلاح الأنور، رئيس مكتب السرقات المتنوعة.

وتبين من التحريات التي شارك فيها كل من المقدم محمود زمزم، رئيس مكتب السرقات، والعقيد محمد عز، مفتش مباحث باب شرقي، أن الجثة لشخص مُبلغ بغيابه يدعى "س.ر" 60 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه.

وقالت أسرته، إن المجني عليه كان يعمل مديًرا بفندق بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وعاد إلى الإسكندرية في يونيو الماضي.

وأضافت الأسرة أن المجني عليه أخبرهم برغبته في التنزه على كورنيش الإسكندرية ومشاهدة المراكب وقلعة قايتباي بمنطقة بحري، إلا أنه تغيب ولم يعد إلى المنزل.

وبتتبع هاتف المجني عليه تبين استخدام أشخاص له بمحافظة السويس، جرى استهدافهم بمأمورية من الإسكندرية إلا أنهم أكدوا شرائهم الهاتف المحمول من شاب، أثناء استقلالهم القطار.

ونجحت تحريات المباحث في تحديد هوية المتهم ويدعى "أ.ع"، مقيم بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وجرى استهدافه بمأمورية وألقي القبض عليه.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، قائلًا أنه تعرف على المجني عليه أثناء سيره على كورنيش الإسكندرية، واتفق معه على ممارسة الشذوذ الجنسي نظير مبلغ مالي.

وأضاف المتهم أمام ضباط المباحث، أنه توجه صحبة المتهم إلى حديقة الطفل الموجودة داخل حديقة الشلالات، واختلفا فيما بينهما حول كيفية ممارسة الشذوذ الجنسي.

وأشار المتهم إلى نشوب مشاجرة بينهما، ضرب على إثرها المجني عليه بـ "خشبة" – عثر عليها بموقع الحادث- عدة مرات على رأسه ما أدى إلى موته، وسرق حافظة نقوده وبها 500 جنيه والهاتف المحمول، وفر هاربًا.

حرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: