إعلان

بعد التعافي.. خروج 13 مصاب كورونا من مستشفيات القليوبية

03:14 م الإثنين 13 يوليه 2020

مستشفى بنها التعليمي

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت مستشفيات محافظة القليوبية، اليوم الاثنين، خروج 13 حالة شفاء من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن أثبتت التقارير الطبية والأشعة تعافيهم من الفيروس.

من جانبها قالت الدكتورة أمنية خليل مدير مستشفى بنها التعليمي، إنه جرى شفاء وخروج 10 حالات، وذلك بعد أن أثبتت التقارير الطبية والأشعة تعافيها من فيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد المتعافين بالمستشفى إلى 109 حالات منذ تحويل المستشفى إلى مستشفى عزل صحي للمصابين بالفيروس المستجد.

وأضافت مدير المستشفى، في تصريحات صحفية اليوم، أن إجمالي عدد الحالات التي لا تزال تتلقى الرعاية الطبية داخل المستشفى حتى الآن 30 مريضًا مصابًا بالفيروس، ويجري تقديم الخدمة لهم.

وأعلن الدكتور سيد سليمان، مدير عام مستشفى الخانكة بالقليوبية، خروج 3 مرضى بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ورود تقارير المسحات التي جرى سحبها منهم وورود النتائج الخاصة بها سلبية.

وأضاف مدير عام المستشفى، في تصريحات صحفية اليوم، أن مستشفى العزل استقبل 17 حالة جديدة مصابة بالفيروس، منهم 5 حالات جرى حجزهم بالرعاية المركزة لسوء حالتهم الصحية، و4 حالات جرى حجزهم بقسم الرجال، وحجز 8 حالات بالقسم الداخلي "سيدات"، لافتًا إلى أن نسب الشفاء والتعافي بين المرضى جيدة نتيجة العامل النفسي الذي يساهم بشكل كبير في ارتفاع نسب الشفاء بين المرضى.

فيديو قد يعجبك: