إعلان

"دماء في غرفة مبعثرة".. هنا قُتلت "عجوز دسوق" في كفر الشيخ - (صور)

11:30 ص الإثنين 13 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

غرفة بسيطة كائنة فوق سطح منزل عائلة يقع في بداية شارع الغفران بمدينة دسوق في كفر الشيخ، شهدت جريمة قتل بشعة لعجوز في العقد الثامن من عمرها على يد عامل أثناء استغراقها في النوم.

السيد زكي، أحد شهود العيان عندما جرى اكتشاف جثة المجني عليها، أحد أقارب المجني عليها، اصطحب "مصراوي"، لرؤية الغرفة مسرح جريمة القتل على الطبيعة.

بدأ سيد كلامه لـ"مصراوي"، مؤكدًا تلقيه اتصالا هاتفيا من زوجته، تخبره باكتشاف مقتل "باتعة توفيق زعلوك"، 84 سنة، فحضر إلى المنزل وصعد إلى الغرفة ليكتشف بركة من الدماء حول جثة السيدة.

أوضح أن المجني عليها لا يوجد لديها أعداء، وتمتاز بالطيبة والود للقريب أو الغريب، ما جعل أفراد الأسرة في حيرة من أمرهم، عن سبب تعرضها لعملية قتل بشعة بتلك الطريقة، ولكن مع لحظات التفكير في بداية اكتشاف الجريمة، تبين لهم عدم وجود خاتم وقرط ذهبي كانت تملكه المجني عليها.

أكد قريب المجني عليها، أنه جرى إبلاغ الشرطة، وحضر رجالها للفحص، وجرى التعامل مع الحادث بحنكة بالغة وهدوء شديد حتى اكتشاف المتهم مرتكب الواقعة بعد حوالي 5 ساعات من اكتشاف جثة المجني عليها، ما قوبل بارتياح شديد لدى أفراد الأسرة، والتي ينتظرون الآن القصاص العادل من المتهم في القضاء.

فريق قوات الأمن الذي انتقل إلى موقع الجريمة قاده اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، رفقة العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد جمال عبد الناصر، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه، وقوة من مباحث القسم.

وشكل مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، اللواء هيثم عطا، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، وضم العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والمقدم أحمد زعلوك، وكيل الفرع، والرائد أحمد مطاوع، مفتش الفرع، ورئيس مباحث قسم دسوق، ومعاونيه النقباء فهمي الخطيب، حسام حمدون، وأحمد حفظ الله، ومحمد الفقي، لكشف غموض الحادث، والوصول لمرتكبيه.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي أن المجني عليها تقيم بمفردها عقب وفاة زوجها بحجرتين أعلى سطح عقار مملوك لأشقائها ولم تنجب، وتخدم نفسها، وتنفق على معيشتها من خلال معاش تتحصل عليه، وقبل وقوع الجريمة شوهد المتهم "أحمد. ع. أ. م. ا"، 32 سنة، كهربائي، ويرتبط بعمل مع أحد أقاربها، يتردد على المنزل في الليلة التي سبقت العثور على جثة المجني عليها.

وتوصلت الجهود إلى أن وراء الواقعة، المتهم "أحمد"، بغرض سرقة مصوغات المجني عليها، لسابق علمه بإقامتها بمفردها، فيما تبين أن المتهم مسجل خطر وسبق اتهامه في 7 قضايا جنائية ما بين مخدرات، وإحراز، سلاح أبيض، وسلاح ناري "طبنجة"، وسرقة دراجة آلية.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحتها، وأن غرض قتله للسيدة سرقة مصوغاتها، وفق ما جاء في تمثيله للجريمة، وبسؤاله عن المسروقات، تبين أنها بحيازته حفظها في طيات ملابسه قبل التصرف فيها، كما أرشد عن الآلة الحادة المستخدمة في الجريمة، وجرى التحفظ عليها، تحت تصرف النيابة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 2438 لسنة 2020 إداري قسم شرطة بندر دسوق.

فيديو قد يعجبك: