إعلان

مجلس الشيوخ.. تقدم 3 مرشحين بأوراقهم في القليوبية

02:09 م الأحد 12 يوليو 2020

محكمة بنها الابتدائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ارتفع عدد مرشحي انتخابات مجلس الشيوخ عن المقاعد الفردية بمحافظة القليوبية، إلى 18 مرشحًا حتى الآن، بعد أن تقدم 3 مرشحين اليوم بأوراقهم للجنة استقبال مستندات الترشح بمحكمة بنها الابتدائية، برئاسة المستشارين صبري البناء رئيس المحكمة، وخالد بيصار مساعد رئيس المحكمة.

وتقدم للترشح اليوم الأحد، مروة غريب عطية مدير إدارة كهرباء قها، وندا محمد أمين مدرس حاسب آلي، والدكتور عماد شكري أخصائي تحاليل طبية من مدينة الخصوص، وجميعهم مستقلين وقرروا خوض الانتخابات للمرة الأولى.

وشهدت اللجنة إجراءات أمنية مشددة بإشراف العميد وائل نبيل رئيس مباحث المحكمة، وجرى وضع حواجز حديدية أمام اللجنة لتنظيم عملية الدخول، وألزمت اللجنة العامة المرشحين بارتداء الكمامات والالتزام بتعليمات الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن عدد المقاعد الفردية المخصصة لدائرة محافظة القليوبية يبلغ 6 مقاعد تقدم لها في اليوم الأول 9 مرشحين مستقلين، هم خالد عرمان رجل الأعمال، والدكتور إبراهيم الشريف من قرية بلتان مركز طوخ، وحنان حافظ من بنها، واللواء سيد عزب عضو مجلس الشعب الأسبق من مركز كفر شكر، لواء شرطة سابق، وياسر عبد الرحيم حربي من شبرا الخيمة، ومحمود عبيد محامي من شبين القناطر، ومحمد بدوي محمد هاني من طوخ، وعلي سابق، وأنوار صالح من قرية نامول مركز طوخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان