إعلان

صور.. حملة لمتابعة الإجراءات الاحترازية في مراكز الغوص والسفاري بجنوب سيناء

01:33 م الأحد 12 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

نظمت الإدارة الصحية بشرم الشيخ، اليوم الأحد، حملة للمرور على مراكز الغوص ورحلات السفاري والأنشطة البحرية بمدينة شرم الشيخ، لمتابعة الإجراءات الاحترازية المتبعة بها، والخاصة لمجابهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

وقال الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه جرى تكليف الدكتور عصام عبد المطلب مدير الإدارة الصحية بشرم الشيخ، بتشكيل عدة لجان من الشئون الوقائية لمتابعة الإجراءات الاحترازية التي تتبع داخل هذه المراكز، وخاصة التي حصلت على شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والأثار، والصحة والسكان، وغرفة الغوص والأنشطة البحرية.

وأكد وكيل وزارة الصحة، أن اللجنة قامت اليوم بمتابعة الإجراءات الاحترازية داخل 20 مركز سفاري، و٢٧ مركب رحلات سياحية يومية، وشاطئ عام، وعرض تماسيح، ولم يتم رصد أي مخالفات، لكونهم يطبقون الإجراءات الاحترازية طبقًا للقواعد والضوابط المتفق عليها.

وأوضح أنه يوجد لجان لمعاينة الإجراءات والاشتراطات الاحترازية والوقائية المحددة من قبل رئاسة مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورنا من قبل المراكز التي تتقدم بطلب لمزاولة النشاط، تمهيدًا لمنحهم شهادة السلامة الصحية.

فيديو قد يعجبك: