إعلان

مجلس الشيوخ.. مشادة بسبب ترتيب طلبات الترشح في الدقهلية - (صور)

06:24 م السبت 11 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أغلقت اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية برئاسة المستشار إبراهيم حراز، رئيس محكمة المنصورة الابتدائية، وعضوية المستشارين أحمد السعيد، ومختار جبر، عادل عبد العال، ومحمود إسماعيل، باب تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ عن محافظة الدقهلية في اليوم الأول الساعة الخامسة مساءً.

وتلقت اللجنة خلال اليوم السبت 18 مرشحا، بينهم 6 مرشحين عن حزب مستقبل وطن، تقدم بأوراق ترشحهم محمد الغمري، نقيب محامين جنوب الدقهلية، ومرشحًا عن حزب المؤتمر و11 مرشحًا مستقلًا وذلك للمنافسة على 6 مقاعد فردية على مستوى المحافظة.

ونشبت مشادة بين عدد من المرشحين ووكيل مرشحي حزب مستقبل وطن وذلك بعد محاولته الحصول علي أول ترتيب بالورقة الانتخابية ووضع اسم موكليه المتقدمين للترشح في تسلسل من ١ إلى ٦، وهو الأمر الذي أدى إلى خلاف بسبب وجود مرشحين منذ الصباح الباكر وقبل حضور وكيل مرشحي الحزب وأحقيتهم في الترتيب في أول كشوف المرشحين.

وشهد اليوم الأول لتلقي طلبات المرشحين إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن ووضع حواجز حديدية لتحديد خطوط سير المتقدمين.

وطبقت اللجنة المسئولة عن تلقى الطلبات كافة الإجراءات الاحترازية من توفير الكمامات ومواد التطهير والتأكيد على إجراءات التباعد بين المتواجدين داخل اللجنة ومحيطها وتخصيص أماكن لانتظار المرشحين.

كان الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة أعلن أن اللجنة الطبية المسئولة عن توقيع الكشف الطبي على راغبي الترشح لمجلس الشيوخ بالدقهلية برئاسة الدكتور عادل البغدادي استقبلت حتى مساء الجمعة 20 مرشحًا، وتستمر في عملها حتى يوم الخميس الموافق 16 يوليو الجاري.

فيديو قد يعجبك: