إعلان

في 60 دقيقة.. "عزل جمال عبد الناصر" يستقبل ثاني مولود لمصابة كورونا (صور)

10:16 ص الجمعة 10 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

احتفل الفريق الطبي في مستشفى جمال عبد الناصر للتأمين الصحي، برئاسة الدكتور أشرف أمين، بنجاح ثاني عملية ولادة قيصرية لحالة مصابة بفيروس كورونا داخل مقر العزل بالمستشفى.

قال الدكتور أحمد رزق، نائب مدير مستشفى جمال عبد الناصر، اليوم الجمعة، إن الفريق الطبي أجرى عملية ولادة قيصرية ناجحة لسيدة مصابة بفيروس كورونا، والتي تزامن نقلها للمستشفى مع بلوغها نهاية الشهر التاسع من فترة الحمل.

وأضاف رزق في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن المريضة كانت وصلت المستشفى قبل الولادة بنحو أسبوع، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامتها وجنينها وفق البروتوكول الطبي المتبع.

وأوضح نائب مدير مستشفى العزل أن التجهيز الوقائي للعملية وإجرائها استغرق 60 دقيقة، لافتا إلى أن حالة الأم والمولود مستقرة، وجرى نقلها إلى غرفة عزل مجهزة عقب انتهاء الجراحة.

وأشار إلى أن الفريق الطبي ضم 6 أطباء كل من "جيهان عزت، أمينة محمد ونيرفانا مصطفى من قسم النساء والولادة، وأطباء التخدير عمرو فتي وحسين مجدي، بجانب مصطفى غانم من قسم الأطفال المبتسرين، بمساعدة 3 من تمريض العمليات والمبتسرين ومعاوني الخدمة"وفاء بدر، مريم محمد وحورية عاطف".

فيديو قد يعجبك: