إعلان

طبيب عزل كفرالشيخ فاقد بصره: علاجي 40 قرص يوميًا وأغادر لمنزلي غدًا (فيديو)

10:20 م الثلاثاء 09 يونيو 2020

طبيب عزل كفرالشيخ فاقد بصره

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

يغادر الطبيب محمود سامي قنيبر، طبيب الباطنة فاقد بصره خلال عمله في علاج مرضى فيروس كورونا بمستشفى العزل الصحي في مدينة بلطيم، غدًا الأربعاء، المركز الطبي العالمي إلى منزل والده بقرية بقلولة لاستكمال العلاج.

وفي مقطع فيديو على حسابه الشخصي على "فيسبوك"، كشف الطبيب عن فترة علاجه التي اقتربت من 25 يومًا بالمركز الطبي العالمي في القاهرة.

كشف قنيبر أنه تلقى بالمركز الطبي العالمي 6 جلسات فصل بلازما، و10 جلسات أكسجين تحت الضغط.

وقال: "الرئاسة ومركز الوزراء دعموني وقالوا لي العلاج في الخارج متاح.. أنا كويس مش وحش بس بتجيلي نوبات من الآلم والفزع ما بحبش أتكلم عنها".

كما أضاف أنه راسل مراكز طبية كبيرة في أمريكا وأسبانيا وفي أوروبا، لعلاج حالته.

وقال: "لما كنت باشوف أشباح أو فلاشات منورة فيه مواقع كتبوا إن رديت بصري ولقيت ناس كتير بتتصل بيا وبتهنيني وبتقولي حمدًا لله على السلامة ومبروك على استرداد البصر.. أتمنى استرداده يرجع لي في أقرب فرصة لكن للأسف ده لسه محصلش لأن العلاج فترة تفعيله من شهر ونصف إلى 3 أشهر، وربما يمتد إلى 6 أشهر.. سؤال الناس ودعمهم لي بيرفع من روحي المعنوية".

كما أوضح الطبيب أنه سيستكمل علاجه في منزله بتناول الأقراص التي قررت له وتتراوح ما بين 30 إلى 40 قرص يوميًا، عبارة عن مضادات للالتهاب، ومهدئات، ومسكنات، إلى جانب علاج الضغط والسكر "هتابع مرة واحدة كل أسبوع في المركز الطبي العالمي، لحين ما يحصل تحسن أو نشوف علاج في الخارج".

بدأ الدكتور محمود تلقي العلاج بالأكسجين المضغوط في 17 مايو الماضي، بعد إصابته بحالة مرضية سيئة، أفقدته البصر والحركة، خلال عمله في مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم، نتيجة ضغط العمل، ما أدى إلى نقله لقسم عناية القلب بمستشفى كفر الشيخ العام لاستكمال علاجه فيه.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أمر بعلاج الطبيب محمود سامي على نفقة الدولة، ووفق ذلك توجه فريق لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء، للتواصل مع الطبيب، ونقله من مستشفى كفر الشيخ العام إلى مدينة طنطا لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة للعلاج، واستكمال فترة العلاج بالمركز الطبي العالمي.​

فيديو قد يعجبك: