إعلان

158 لجنة لاستقبال 36 ألف طالب بامتحانات الثانوية في المنيا

12:28 م الثلاثاء 09 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

عقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لمتابعة استعدادات المحافظة لإجراء امتحانات الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية، والتي ستبدأ 21 من الشهر الجاري.

وجّه المحافظ، باتخاذ كافة الإجراءات لضمان سلامة الطلاب خلال فترة الامتحانات، خاصة في ظل ما تمر به البلاد من انتشار فيروس كورونا.

وكلّف المحافظ، محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، بوضع كافة المستلزمات باللجان لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال وضع بوابات تعقيم وأجهزة قياس الحرارة، للتأكد من سلامة الطالب قبل دخولهم الاختبار، والتأكد من التزام الطلاب بارتداء الكمامة الواقية.

كما وجه المحافظ، بالتنسيق بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن، لعمل كردون أمني بمحيط اللجان، مع تواجد سيارة اسعاف في نقاط محدده لاستقبال أي حاله طؤاري، مشيرًا إلى التنسيق مع كافة الجهات لتوفير الاستراحات اللازمة وتجهيزها بجميع الخدمات اللازمة لمراقبي اللجان ، البالغ عددها 158 لجنة منها 133 لجنة للثانوية العامة و25 لجنة للثانوية الازهرية.

واستعرض وكيل وزارة التربية والتعليم، الخطوات والإجراءات التي نفذتها المديرية لتجهيز مقار اللجان والاستراحات وتأمينها، لافتًا إلى أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان يبلغ 36 ألف و143 طالبًا وطالبة، موزعين على 133 لجنة رئيسية، ولا يزيد عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة عن 14 طالبًا وفقًا لما قررته وزارة التربية والتعليم.

حضر الاجتماع، كل من: الدكتور محمد محمود أبوزيد، ومحمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، وممثلي مديرية الأمن، وهيئة الإسعاف، والتامين الصحي، والأزهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان