إعلان

محافظ القليوبية يتابع استعدادات التشغيل التجريبي لمستشفى كفر شكر المركزي

09:48 ص الثلاثاء 09 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

تابع اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، الاستعدادات النهائية التي تجرى بمستشفى كفر شكر المركزي، لتشغيلها تجريبيًا.

شارك في الجولة، الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة، وهشام رفعت رئيس مجلس مدينة كفر شكر، بالتنسيق مع الدكتور محمد حسنين رئيس قطاع الدعم الفني والمشروعات بوزارة الصحة، وذلك بعد توريد أجهزة تعقيم ومعدات لغرف العمليات والمعامل وجاري استكمال باقي التجهيزات.

وخلال الجولة وجه المحافظ بسرعة نقل الفرش المتواجد في غرفة الاستقبال القديمة بالمستشفى إلى الوحدة الصحية بأسنيت، تمهيدًا لتشغيلها، حتى يمكن إصلاح وصيانة الصرف الصحي الخاص بغرفة الاستقبال القديمة بالمستشفى.

وأكد المحافظ على سرعة دفع الأعمال لتسليم المستشفى في أقرب وقت، لتكون جاهزة لاستقبال مرضى فيروس كورونا، بعد تجهيزها بـ230 سريرًا، و 14 سرير عناية مركزة، كما سيجرى البدء في تركيب جهاز الأشعة المقطعية غدًا، وتجهيز معمل كيمياء التحاليل الطبية وفتح العيادات الخارجية.

ومن جانبه أكد الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة، أنه جرى تجهيز الطاقم الطبي بالتنسيق مع الوزارة لتدريب الأطباء على بروتوكول علاج فيروس كورونا، خلال الفترة التي يجرى تجهيز المستشفى بها، ليكون الطاقم الطبي على استعداد للعمل فور الانتهاء من المستشفى خلال 10 أيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان