إعلان

بالصور.. طوارئ في مستشفيات جنوب سيناء ولجان لمتابعة سير العمل

09:45 ص الأحد 07 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلنت محافظة جنوب سيناء حالة الطوارئ القصوى بالقطاع الصحي، تنفيذًا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية، وتقديم خدمات ورعاية طبية للمواطنين على أعلى مستوى.

وأجرى رئيس مدينة شرم الشيخ اللواء محمود السولية، اليوم الأحد، جولة تفقدية بمستشفى شرم الشيخ الدولي، للتأكيد على حالة التأهب القصوى للأطقم الطبية والتمريض، والوقوف على مدى توافر المستلزمات الطبية.

وعقد رئيس شرم الشيخ لقاءً مع الأطقم الطبية، بحضور اللجنة المُشكلة من مديرية الصحة لتفقد المستشفى، للتأكيد على حالة التأهب القصوى لاستقبال المرضى، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات بالمخازن، وتفعيل البرتوكول الموقع مع وزارة الصحة، وجاهزية الجميع لتقديم كافة الخدمات الصحية لكل قاصدي المستشفى.

كما شدد رئيس المدينة، على أعمال التعقيم والتطهير المستمر، وتقديم الرعاية اللازمة لمصابي فيروس كورونا، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، حفاظًا على صحتهم.

على جانب آخر تفقدت لجنة برئاسة اللواء خالد متولى، مستشار المحافظ والمشرف على إدارة الأزمات والعمليات، وعضوية مدير مديرية الصحة بجنوب سيناء، ومدير التفتيش المالي والإداري بالديوان العام، ومدير التفتيش المالي والإداري بمديرية الصحة، وممثل إدارة المتابعة، ومدير إدارة المخازن بالديوان العام، وأعضاء من الأمن الوطني، وبمشاركة رئيسا مدينتي دهب ونويبع، مستشفى دهب المركزي ومستشفى نويبع المركزي.

وجرى التأكيد على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، من حيث الكمية والنوع، وكذا تواجد كافة الأطقم الطبية من أطباء وتمريض طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة.

فيديو قد يعجبك: