إعلان

بالصور.. المحافظ يلتقي بأعضاء مجلس نقابة الصيادلة في شمال سيناء

10:00 م السبت 06 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

استقبل اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء مساء اليوم السبت، أعضاء مجلس نقابة الصيادلة، برئاسة الدكتور محمد الهادي، نقيب الصيادلة بشمال سيناء.

أكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية نقابة الصيدلة ودورها الكبير في تلك المرحلة الهامة والتي تتكاتف فيها جميع الجهود لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأشار المحافظ إلى أهمية مهنة الصيدلة باعتبارها أحد العناصر الأساسية في المنظومة الصحية للحفاظ علي حياة المواطنين وصحتهم.

ولفت المحافظ إلي حرص المحافظة بالكامل علي تقديم أوجه الدعم والمساعدة للنقابة الفرعية للصيادلة بشمال سيناء لتقوم بدورها الحيوي وتقديم خدماتها للمواطنين في مختلف مدن المحافظة بالشكل المطلوب.

وطالب المحافظ نقابة الصيادلة بزيادة عدد الصيدليات التي تعمل علي مدار 24 ساعة في مختلف مدن المحافظة حتى تكون علي أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ خدمًة للمواطنين من أبناء محافظة شمال سيناء.

بدوره أكد الدكتور محمد الهادي، نقيب الصيادلة بشمال سيناء علي دور النقابة في مواجهة انتشار فيروس كورنا ونشر الوعي بين المواطنين من خلال إطلاق حملة توعية وتوزيع ملصقات في شوارع مدينة العريش وتنفيذ ندوات توعية عن طرق الوقاية من الفيروس في عدد من المؤسسات والنقابات المهنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان