إعلان

بالصور.. محافظ أسوان في جولة مفاجئة بشوارع المدينة

04:28 م السبت 06 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

في جولة مفاجئة، تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم السبت، شوارع المحافظة، ورصد المحافظ خلال الجولة، تدني مستوى النظافة العامة وإشغالات الباعة الجائلين، بالإضافة إلى عدم وجود أغطية لبعض بالوعات الصرف الصحي.

واستدعي اللواء عطية مسئولي حي شرق، وأمر برفع الإشغالات بجوار مسجد كيما، موجهًا بتنظيم حملات لإزالة الإشغالات بسوق الشادر بالحصايا وذلك بعد شكوى أهالي المنطقة من تسبب هذه الإشغالات في الازدحام وإعاقة الحركة المرورية، والتلوث السمعي والبيئي.

واستمع المحافظ لشكاوى بعض المواطنين وخاصة المتعلقة باستمرار طفح المياه بمطلع الصداقة الجديدة، من ناحية السيل الجديد، واستدعى مسئولي الهيئة القومية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي للإسراع في إنهاء أعمال إحلال وتجديد مسافة 1200 متر من خط مياه الشرب المغذي لمنطقة الصداقة الجديدة، علاوة على إنهاء ربط الشبكة الداخلية للصرف الصحي بمنطقة الزيداب أمام مطلع الصداقة، بأطوال تصل إلى 3 كم.

مشددًا على ضرورة إنشاء وتشغيل دورات مياه عمومية حريمي ورجالي بمواقف السرفيس بالسيل الجديد بعد شكوى السائقين من عدم وجودها، بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة خلف مركز الشباب بمنطقة الناصرية.

وشملت الجولة المرور بمناطق "السادات، والنجدة، وكسر الحجر، والسيل الجديد، وكيما، والسماد، والحصايا، والنفق والمحطة".

فيديو قد يعجبك: