إعلان

لجنة للمرور على مستشفيات العزل بشمال سيناء

02:55 م السبت 06 يونيو 2020

اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء- أشرف سويلم :

أصدر اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم السبت، قرارًا بتشكيل لجنة للمرور اليومي على المستشفيات الموجود بها أقسام عزل لمرضى كورونا، والتأكد من وجود المستلزمات الطبية الوقائية وكذا صرفها للأطباء، وحصر المستلزمات الطبية والأدوية والتأكد من كفايتها لمدة لا تقل عن أسبوع.

وأكد المحافظ أن اللجنة جرى تشكيلها برئاسته، وعضوية كل من نائب المحافظ وسكرتير عام المحافظة، ومدير مديرية الصحة، وعضو من الرقابة الإدارية، وعضو من الأمن الوطني، ومديري إدارات البيئة والمخازن ومكتب متابعة المحافظ.

وأضاف المحافظ، أن مهمة اللجنة التأكد من توافر المستلزمات الطبية وحقيبة البروتوكول العلاجي المعتمد من وزارة الصحة سواء للمصابين أو الأطقم الطبية، والتأكد من صرف جميع المستلزمات الطبية للأطقم الطبية بصورة منتظمة.

كما تقوم اللجنة بالتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة، وتحديد أوجه القصور واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه المخالفات التي يجري رصدها.

وتأتي على رأس مهام اللجنة، الإعلان عن مستشفيات العلاج والعزل الصحي لمصابي فيروس كورونا التابعة لوزارتي الصحة والسكان والتعليم العالي، والمستشفيات الأخرى التي تستقبل حالات الطوارئ والحالات المرضية الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان